الأحد، 23 فبراير 2014
3:40 ص

طرق اسعاد الزوج

" "


كل إمرأة تسعى إلى إسعاد زوجها، خاصة عندما تراه يبذل كل جهده لإرضائها وإسعادها، في مختلف مجالات الحياة، وحتى تشعر المرأة بالرضى عن ذاتها، وتشعر أنها تقدم في علاقتها مع زوجها ولا تأخذ فقط، عليها أن تبحث عن الامور التي تسعد زوجها، وتحاول أن تقوم بها، طبعاً ضمن الطبيعة البشرية، لان البعض قد يفضلون أمورا شاذة وغير طبيعية وفيها ضغط نفسي وجسدي على المرأة قد يصل لدرجة الأذى.
يعتبر الفراش أفضل مكان لإسعاد الزوج، وجعله يشعر بالرضى ، والطمأنينة، ويقربه من زوجته، فلا يجب أن تكون الزوجة متلقية فقط تتنتظر من زوجها أن يديرها ويحركها وهي جامدة لا تفعل شيئاً بل عليها الاندماج مع زوجها والانصهار معه في العلاقة.
إن إسعاد الزوج جنسياً، وإيصاله إلى اشباع رغباته الجنسية بطريقة مثيرة، ومميزة، وومرحة، تجعله مطمئن ومرتاح، وسعيد، ويقربه هذا الشيء من زوجته فالتفاهم والتجاذب في السرير من أهم الأمور التي تدعم الزواج وتحميه.
بعض الأمور التي قد تثير الرجل
دعي أصابعك تداعب شعره لأن المداهبات ستحرك هرمون الاندروفين الذي يتم إفرازه عند تدليك الجمجمة ، مما يدخله فى حالة نشوى مبدئية، واحرصي على تقبيله على وجهه  وأنت تداعبين شعره.
إحرصي على تدليك عضلات ظهره بيديك وكوني حنونة وشبقة أثناء هذه الممارسة، ويفضل أن تستخدمي زيت أو كريم خاص بالمساج لأن ذلك سيجعل العملية أسهل وأكثر إثارة.
قبلي حلمة أذنه بشفتيك أو اهمسي فى أذنه بصوت ناعم، أو حتى تنهدي مباشرة في أذنه والتقطي حلمة أذنه .

رقبة الرجل من أكثر المناطق التي قد تثيره، خاصة تحت فكيه وعلى جوانبها وما يدعى بـ " تفاحة آدم" وهي من أكثر المناطق السحرية لإثارة الرجل.
كما أن صدر المراة يشكل مركز إثارة كبير لها فإن صدر الرجل كذلك، فالرجل يعشق أن تداعبي صدره بيدك بنعومه وأن تضعي رأسك عليه وتقبليه.

 أحبيه وهذا كل ما يريده الرجل فهو لوفعلت كل ما سبق بتصنع، ومن غير محبة سيعلم ذلك، أكثر ما يثير الرجل حقا أن يشعر بأنك ترغبين به وتشتهينه فعبري له بالكلام والحركات عن هذا الشعور، واحرصي على احتضانه أو رمي نفسك بين ذراعيه.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق